وصفات جديدة

تناول العشاء على الإفطار إذا كنت تريد إنقاص الوزن

تناول العشاء على الإفطار إذا كنت تريد إنقاص الوزن

حالة أخرى لتناول الإفطار ، وسبب وجيه لتناول وجبة كبيرة

kizilkayaphotos / istockphoto.com

كلما كان الإفطار أكبر ، كان ذلك أفضل.

لا ، لا نعني أنه يجب عليك الاستيقاظ وتناول قطعة من البيتزا الباردة المتبقية. (على الرغم من أن بيتزا الإفطار المخبوزة حديثًا تبدو فكرة رائعة).

نحن نعني فقط أنه يجب عليك تبديل أحجام وجباتك. إنه خطأ شائع - غالبًا ما يأكل الأمريكيون القليل من القيمة الغذائية في وجبة الإفطار ، أو لا يأكلون شيئًا وطوال اليوم ثم اذهب تمامًا لحم خنزير بوقت العشاء. إما أن يخرجوا لتناول العشاء آلاف السعرات الحرارية الدهنية والمنحلة تحت الحجة المضللة "لقد كنت جيدًا طوال اليوم!" أو يجلسون لتناول وجبة عائلية وفيرة تدوم لفترة كافية للعودة إلى الوراء لثواني - أو ربما حتى الثلث.

هذه مشكلة. متى بدأنا في التفكير أنه من الجيد أن نشعر بالجوع عندما نحتاج إلى طاقتنا بشدة ثم نعوضها فائض تحت مظلة الليل؟

أظهرت دراسات متعددة ذلك الخيار الأكثر صحة هو وجبة فطور أكبر وأكثر كثافة من الناحية التغذوية، بدلا من الهزيلة. المشاركون في هذه الدراسات الذين تناولوا وجبات إفطار أكبر انتهى بهم الأمر بتناول عشاء أصغر.

تكافح وجبات الإفطار الكبيرة هذه بشكل فعال دورة الشراهة المفرغة التي يجد العديد من أخصائيو الحميات أنفسهم يدورون خلالها كل يوم: فهم يأكلون كميات صغيرة من الطعام حتى الرغبة الشديدة في السيطرة عليها ويسمحون لأنفسهم بتناول الطعام. ومن ثم ، فإنهم يبالغون في ذلك حتما عندما يطلق الجسد تحذيرات مفزعة "كل ما يمكنك الآن قبل أن يذهب" ؛ ثم يستيقظون في صباح اليوم التالي وهم يشعرون بالذنب ويميلون إلى تقييد تناولهم مرة أخرى.

في حين أن التأثير الدقيق لوجبة الإفطار الكبيرة على الصحة لا يزال نقطة خلاف كبيرة ، فإنه بلا شك يكسر الدورة ببدء اليوم بكمية كبيرة ومرضية من الطعام.

باستثناء العاملين في النوبات الليلية والبوم الليليين ، فإن غالبية الناس يكونون أكثر نشاطًا خلال النهار. من المؤكد أن إعطاء جسمك للطاقة عند الحاجة لاستخدامه له نتائج صحية مفيدة - بما في ذلك ، إذا كان جسمك لديه "نقطة محددة" أقل ، فقدان الوزن. نقطة ضبطك هي الوزن والحجم الذي يعمل فيه جسمك بأفضل شكل. عندما انت تناول طعامًا صحيًا ومارس قدرًا معتدلًا من التمارين الرياضية، سوف يتأرجح وزنك حول هذه النقطة المحددة - "مكان سعيد" لجسمك.

وبالتالي العادة الصحية يمكن أن يؤدي إيقاف دورة تقييد الشراهة في مساراتها تمامًا إلى فقدان الوزن - وهذا بالطبع إذا كنت بحاجة إلى إنقاص الوزن على الإطلاق. كثير من الناس الذين يعتبرون "زائدي الوزن" من خلال أنظمة القياس الخاطئة مثل مؤشر كتلة الجسم لديهم في الواقع نقطة ضبط أعلى - وهم أكثر صحة في ذلك الوزن الأعلى. حتى الشخص البدين يمكن أن يكون أكثر صحة إذا كان وزنه أكبر.

هناك العديد من الأسباب لمحاولة تناول وجبة فطور كبيرة لا علاقة لها بفقدان الوزن. في الواقع ، ثبت أن وجبات الإفطار الكبيرة تمنع عددًا من الحالات ، بما في ذلك مرض السكري من النوع 2 ، وأمراض القلب ، وارتفاع ضغط الدم. دراسة واحدة من جامعة تل أبيب أكد ذلك من خلال تقديم وجبة إفطار 700 سعر حراري للمشاركين في الدراسة - ومراقبة الفوائد الصحية التي فاقت التوقعات بكثير. حتى أن مجموعة الإفطار الكبيرة عانت من انخفاض مستويات الكوليسترول الضار. ربما تجنبوا وجبات الإفطار الغنية بالكوليسترول هذه - ولا يزال يتعين عليك ذلك أيضًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، أثناء الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، أثناء الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، خلال الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.


25 وصفة مذهلة للإفطار للعشاء

ميتش ماندل وتوماس ماكدونالد

كما يقول المثل ، يقال إن الإفطار هو أهم وجبة في اليوم. ومع عدم وجود نقص في خيارات وصفات الإفطار اللذيذة ، فقد يكون أيضًا ألذها. فلماذا لا تنغمس في الوجبات المعدة للصباح في وقت العشاء أيضًا؟

لمساعدتك في الحصول على بداية سريعة لجميع وجبات الإفطار للعشاء في المستقبل ، قمنا بتجميع قائمة ببعض الأطباق اللذيذة المثالية لإعدادها ، أثناء الصباح أو الليل. من كل شيء من طاجن الخبز إلى بيتزا البيض المشمسة ، ستجعلك هذه الوصفات تعود لثوانٍ.

إليك أفضل وصفات الإفطار للعشاء التي سترغب في إعدادها مرارًا وتكرارًا.