وصفات جديدة

خبز الذرة بالكستناء بالعسل

خبز الذرة بالكستناء بالعسل

مكونات

  • 1 كوب دقيق لجميع الأغراض غير مبيض
  • 4 ملاعق صغيرة بيكنج بودر
  • 1 1/2 ملعقة صغيرة ملح خشن
  • 1/2 كوب (1 عصا) زبدة غير مملحة ، درجة حرارة الغرفة
  • 2 ملاعق كبيرة (معبأة) سكر بني ذهبي
  • 1 كوب كستناء كاملة محمصة ومعبأة بالتفريغ * مفرومة خشنة
  • 1 ملعقة كبيرة زعتر طازج مفروم

تحضير الوصفة

  • يسخن الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت. قالب كيك دائري مقاس 9 بوصات بالزبدة والدقيق وبارتفاع 2 بوصة. اخفقي أول 5 مكونات في وعاء متوسط ​​حتى تمتزج. باستخدام الخلاط الكهربائي ، اخفقي الزبدة والعسل والسكر في وعاء كبير حتى يتحول لونها إلى شاحب. أضف صفارًا واحدًا في كل مرة ، مع الخفق جيدًا بعد كل إضافة. اخلطي الكستناء والزعتر. تخلط المكونات الجافة بالتناوب مع اللبن ، في 3 إضافات لكل منهما. باستخدام خلاط كهربائي مزود بمضارب نظيفة وجافة ، اخفق البيض في وعاء كبير آخر حتى تصل إلى قمم متوسطة الصلابة. يُطوى البيض في الخليط.

  • صب الخليط في المقلاة المحضرة. اخبزيها حتى تصبح ذهبية اللون ومنتفخة قليلاً ، حوالي 50 دقيقة. يبرد خبز الذرة في مقلاة على الرف لمدة 10 دقائق. خدمة الحارة أو في درجة حرارة الغرفة. قم بالمضي قدمًا يمكن إجراؤه قبل يوم واحد. تبرد تماما. لفه بورق ورقائق واتركه في درجة حرارة الغرفة.

قسم المراجعات

المطاعم التي تقدم أفضل خبز مجاني

خبز. إنه Gwyneth Paltrow لعالم الطعام ، كما هو شرير بقدر ما هو محترم. في بعض الأحيان طبق جانبي ، وأحيانًا وجبة رئيسية ، والملهمة الأصلية لإيرل ساندويتش ، الذي (يُزعم) اكتشف لأول مرة أن صفع شريحتين معًا وحشو الأشياء بينهما أتاح له المزيد من الوجبات المتنقلة. سواء أكان النجم الرئيسي في Tuscan panzanella أو المكمل المقرمش لـ Gorgonzola و chianti ، فلا يمكن إنكار جودة الغلوتين. نحن نكسرها لنرمز إلى تفاعل اجتماعي ذي مغزى ونمزقها لتذوق صلصة كريم النبيذ الأبيض في moules marinières. في بعض الأحيان نستخدمها لإطعام البط في منتزهنا المحلي. (لا تفعل ذلك بعد الآن ، فهو يفسد أحواشهم).

كما يقول المثل ، فإن أفضل الأشياء في الحياة مجانية ويبدو أن الخبز المجاني التالي الذي يتم تقديمه في المطاعم الشعبية يدعم تمامًا هذا القول المأثور.


طريقة صنع الخبز الروماني: وصفة خبز روماني

اختلف الخبز الروماني من حيث الجودة اعتمادًا على جودة الدقيق المستخدم والتي تباينت بشكل كبير اعتمادًا على نوع الحبوب المستخدمة وطريقة وضع أحجار الرحى في المطاحن الرومانية وعلى جودة المناخل. يمكن أن يحتوي الطحين على الكثير من الغبار والقطع الصغيرة مما يجعل الخبز خشنًا إلى حد ما. بمرور الوقت ، غالبًا ما كان الخبز الروماني يتلف أسنان الناس حيث كان على الرومان مضغ أجزاء الحبوب الموجودة فيه! عادة ما كان الرومان الأثرياء يأكلون الخبز المصنوع من أفضل دقيق القمح (الدقيق الفاخر) بينما كان الرومان الأفقر يأكلون الخبز المصنوع من النخالة فقط (النخالة هي الطبقات الخارجية الصلبة للحبوب). كان هناك أيضًا خبز مصنوع من حبوب الجاودار والجاودار والبلوط والدخن.

استمتع الرومان بعدة أنواع من الخبز وكانت وصفات الخبز متنوعة كما هي اليوم. العدس كان مصنوعًا من الإيمير وقليلًا من الملح ، وكان به أرغفة مسطحة ومستديرة. أرتولاجانوس كان نوعًا من خبز الكيك الدهني الذي كان مصنوعًا من دقيق يشبه مسحوقًا خشنًا غير منفوخ من بذور حبوب القمح. سبيستيكوس (من الكلمة اليونانية: σπευστικός) كان خبزًا مصنوعًا على عجل. كان الخبز البارثي يُعجن ويُنقع في الماء قبل خبزه مما يمنحه ملمسًا ناعمًا خفيفًا. كان هناك أيضًا خبز منقوع بالعسل والنبيذ مثل picennum وهو عبارة عن خبز حلو مخبوز بالمكسرات والعسل في قوالب طينية. كان لابد من كشط القوالب قبل تناول الخبز. كان هناك العديد من أنواع الخبز الأخرى مثل الخبز الذي يؤكل فقط مع المحار أو "خبز الماء" الذي كان خفيفًا ومليئًا بالثقوب ، تمامًا مثل الإسفنج وفقًا لبليني.

كان الخبز يُخبز في المنزل أو يتم شراؤه من المخبز. كان هناك العديد من الخبازين في جميع أنحاء مدينة روما. كان هناك أيضًا خبازين خبراء متخصصون في الإصدارات المحلية والأجنبية من الخبز. في بومبي ، تم العثور على أكثر من 30 مخبزًا وعددًا كبيرًا من المطاحن الدوارة لطحن الحبوب مما يثبت أن الرومان يستهلكون الكثير من الخبز!

وصفة الخبز الروماني

"وصفة الخبز المعجن: اغسل كلتا يديك ووعاء جيداً. صب الدقيق في الوعاء ، أضف الماء تدريجياً واعجنه جيداً. عندما يعجن جيداً ، لفه واخبزه تحت غطاء خزفي." كاتو ، دي أجري كالتورا 74.

أوصى كاتو بخبز الخبز تحت غطاء خزفي. نعتقد أنه جعل الخبز طريًا وأعطاه طعمًا أفضل. وتجدر الإشارة إلى أن خبز الحنطة يتم بيعه بشكل متزايد في المتاجر الصحية وبعض المخابز.

  • احصل على 500 جرام (حوالي 1 باوند) من دقيق الحنطة (triticum spelta)
  • 350 مل (1 12 كوب) من الماء
  • قليل من الملح
  • 1 1/2 ملعقة كبيرة زيت زيتون

سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية (350 فهرنهايت).

في وعاء كبير ، أضيفي دقيق الحنطة مع القليل من الملح.

نسكب زيت الزيتون في الوعاء.

أضيفي الماء تدريجيًا واستمري في الخلط حتى تحصلي على عجينة غير لزجة أو دقيقة.

اعجن العجينة واصنعها بشكل دائري. ضعي علامات على قمة العجينة بسكين تقسمها إلى 8.

تخبز لمدة 45 مليون في الفرن. إذا كنت تستطيع تغطيتها بغطاء.

خبزك الروماني جاهز للتقديم. يرجى ملاحظة أنه نظرًا لعدم استخدام الخميرة ، فلن يرتفع الخبز كثيرًا على الإطلاق.

وصفة خبز روماني أخرى

هذه وصفة بسيطة كان من الممكن أن يستخدمها خباز روماني قديم أو جنود في الجيش الروماني.


وصفات

المقبلات و Noshies
ذرة الكراميل مع الفول السوداني والشوكولاتة ولحم الخنزير المقدد
Melanzane Sott & # 8217Olio (مخلل باذنجان)
أرنب-فينيسون ريليتس
سلطة مع الرنجة والتفاح والبنجر
سلايدر مع شيبوتلي مايو
فطر محشي
التوفو & # 8220 فرايز & # 8221
تزاتزيكي (زبادي - خيار يوناني)

بيض و برنش
أبل ماتزو كوجل
كريب
بيض ملطخ بالصنوبر
بيض فيراكروز
عجة ملتهبة
دقيق الشوفان الجنوبي الغربي الصحي
مخلل عنب بنديكت
بوبوفر محشي باللحم المقدد وبروكسل
رامكينز السجق والبيض
تريبل بيري كوتشين
وافل مع شراب القيقب والعسل المتبل

الحساء واليخنات
شوربة كريمة جيبلت على طريقة نيو إنجلاند
شوربة البيرة الألمانية
مرق العدس والكستناء
شوربة زلابية كبدة
حساء الكينوا مع البطاطس و Queso Fresco

المعكرونة والمعكرونة والحبوب
بولجار بيلاف
سلطة أرز كاليفورنيا
أرز جوز الهند مع بلاك آيد بازلاء
نعناع اغنولوتي مع صلصة الشمام وبروسكيوتو
نودلز شيراتاكي على طراز سيشوان

افعلها بنفسك (تعليب ، إلخ.)
خلطة بهارات بهارات
بيلتونج (لحم بقري جنوب أفريقي)
الزهور المسكرة
جبنة الكريمة
سمك السلمون المقدد
مخلل شبت
Melanzane Sott & # 8217Olio (مخلل باذنجان)
النكتارين - صلصة الطماطم
محميات الكمثرى والزنجبيل
مخلل البنجر
مخلل عنب
مخلل الفلفل
مربى راوند حلو ومالح
خردل حبوب كاملة

مشروبات
كوكتيل بين الشراشف
كوكتيل بيج سليب
مخلل القذرة مارتيني
هوت ويسكي فليب
هوت ويسكي تود
لدغة الأفعى
بنش الشاي


سخني الفرن إلى 180 درجة مئوية / 350 فهرنهايت / غاز 3 وزبدة وصفي قاع قالب الكعكة مقاس 7 بوصة / 18 سم.

قم بقياس العسل والزبدة والسكر في مقلاة كبيرة. أضيفي ملعقة كبيرة من الماء وسخنيها برفق حتى تذوب.

نرفع عن النار ونخلط البيض والدقيق.

تُسكب الملعقة في قالب الكيك وتُخبز لمدة 40-45 دقيقة حتى تصبح الكعكة ناعمة الملمس وتتقلص قليلاً من جوانب القالب.

تبرد قليلاً في العلبة قبل أن تتحول إلى رف سلكي.

بينما لا تزال الكعكة دافئة ، حضري كريمة التزيين عن طريق خلط السكر والعسل مع 2-3 ملاعق صغيرة من الماء الساخن. ضع القليل من الكعكة في أي تصميم يخطر ببالك.


[WIP] دليل وصفة قصة شريط المغامرة

يحتوي هذا المنشور على مفسدين فائقين وضخمين لأولئك الذين يفضلون اكتشافه بأنفسهم. على أي حال ، هذه قائمة وصفات لعبة iPhone ، Adventure Bar Story. كما يوحي العنوان ، هذه قائمة غير كاملة. سوف أقوم بإضافة المزيد من الوصفات بمجرد تأكيدها. بالطبع ، إذا كنت تعرف أي شيء أضفته & # 8217t ، فلا تتردد في التعليق أدناه. بدون مزيد من اللغط ، إليك & # 8217s ما لدي حتى الآن.

تحرير: هل تحتاج إلى مكونات؟ تحقق من دليل مكونات ويب الخاص بي.

عصير تفاح & # 8211 أبل + خلاط

فطيرة تفاح & # 8211 عجينة فطيرة + تفاح + بيض + فرن

لحم خنزير مقدد & # 8211 لحم خنزير + ملح + خشب مدخن + يد عارية

حساء الفاصولياء & # 8211 فول + مرقة + ملح + فلفل أسود + قدر

كارباتشيو لحم البقر & # 8211 لحم بقري + مايونيز + جبن + زيت زيتون + وعاء

كريم لحم البقر & # 8211 لحم بقري + صوص كريم + جزر + قدر

كروكيت لحم البقر & # 8211 بطاطس + فتات الخبز + ج. بيف + شحم + مقلاة

جعة & # 8211 قمح + برميل + تخمير

مكرونة سوداء & # 8211 باستا + سبيط + زيت زيتون + مقلاة

بولونيز & # 8211 باستا + بصل + طماطم + غ. بيف + مقلاة

ويسكي بوربون & # 8211 ذرة + برميل + تخمير

خبز & # 8211 طحين + ملح + فرن

فتات الخبز & # 8211 خبز + خلاط

سمنة & # 8211 حليب + ملح + خلاط

أرز بالزبدة & # 8211 أرز + زبدة + مقلاة

بطاطس بالزبدة & # 8211 بطاطس + زبدة + فرن (شكرا لك يا آرون)

عصير ملفوف + ملفوف + خلاط

كابونارا & # 8211 باستا + بيض + بيكون + جبنة + مقلاة

خبز الجزر & # 8211 جزر + طحين + ملح + فرن

كعكة جزر & # 8211 جزر + دقيق + سكر + كريمة طازجة + فرن

حساء الجزر & # 8211 جزر + لبن + زبدة + ملح + قدر

كافيار & # 8211 سمك قرش + ملح + برطمان + يد عارية

جبنه & # 8211 حليب + ليمون + قدر

الجبن والطماطم & # 8211 جبنة + زيت زيتون + طماطم + فرن

عصير كرز & # 8211 كرز + خلاط

فطيرة الكرز & # 8211 عجينة فطيرة + كرز + بيض + فرن

بارفيه الكستناء & # 8211 كستناء + كريم طازج + عسل + وعاء

الكستناء ريسوتو & # 8211 أرز + كستناء + لبن + قدر

كريم دجاج & # 8211 دجاج + صوص كريم + جزر + قدر

سلطة الدجاج & # 8211 دجاج + خس + خل + زيت زيتون + وعاء

عصير التفاح & # 8211 أبل + برميل + تخمير

حساء البطلينوس & # 8211 البطلينوس + كريم طازج + بطاطس + ماء + قدر

حبوب البن & # 8211 فول + مقلاة

بسكويت & # 8211 طحين + زبدة + بيض + سكر + فرن

كروكيت الذرة & # 8211 ذرة + فتات الخبز + صوص كريم + شحم الخنزير + مقلاة

شوربة الذرة & # 8211 ذرة + لبن + زبدة + ملح + قدر

كراب كروكيت & # 8211 سلطعون + فتات الخبز + صوص كريم + شحم الخنزير + مقلاة

كريم كراميل & # 8211 بيض + لبن + سكر + فرن

كريم باستا & # 8211 باستا + صوص كريم + بيكون + مقلاة

صوص كريم & # 8211 طحين + لبن + زبدة + قدر

لحم الخنزير المقدد متموج & # 8211 بيكون + مقلاة

عصا الخيار & # 8211 خيار + مايونيز + سكين

سلطة ديكون & # 8211 دايكون + ملح + خل + زيت زيتون + وعاء

ساندوتش Eggsalad & # 8211 خبز + بيض + مايونيز + زبدة + سكين

إيج دروب أودون & # 8211 أودون + مرق البحر + صلصة الصويا + بيض + قدر

تيمبورا الباذنجان & # 8211 باذنجان + بيض + دقيق + مقلاة

فلاتفيث ميوني. & # 8211 سمك مفلطح + دقيق + زبدة + مقلاة

دقيق & # 8211 قمح + خلاط

كريم طازج & # 8211 حليب + سكر + خلاط

لحم مقلي & # 8211 غ. لحم بقر + بصل + فتات الخبز + بيض + مقلاة

رنجة مقلية & # 8211 رنجة + فتات الخبز + بيض + شحم + مقلاة

لحم الخنزير المقلية & # 8211 غ. لحم خنزير + بصل + فتات الخبز + بيض + مقلاة

أرز مقلي & # 8211 أرز + ملح + فلفل أسود + بيض + مقلاة

اسكالوب مقلي & # 8211 اسكالوب + فتات الخبز + بيض + شحم الخنزير + مقلاة

جمبري مقلي & # 8211 جمبري + فتات الخبز + بيض + شحم الخنزير + مقلاة

G. لحم البقر & # 8211 لحم البقر + خلاط

G. الدجاج & # 8211 دجاج + خلاط

G. لحم الخنزير & # 8211 لحم الخنزير + خلاط

الجيلاتين & # 8211 لحم خنزير + قدر

بطاطس المانى & # 8211 بطاطس + بيكون + فلفل أسود + بصل + مقلاة

جيلي العنب & # 8211 عنب + جيلاتين + سكر + قدر

عصير العنب & # 8211 عنب + خلاط

لحم مشوي & # 8211 هام + مقلاة

سجق مشوي & # 8211 سجق + مقلاة

لحم خنزير & # 8211 لحم خنزير + ملح + يد عارية

ساندوتش لحم وجبنة & # 8211 خبز + لحم خنزير + جبن + زبدة + سكين

شطيرة لحم الخنزير & # 8211 خبز + لحم خنزير + خس + زبدة + سكين

ليمون بالعسل & # 8211 عسل + ليمون + يد عارية

حليب ساخن & # 8211 حليب + سكر + قدر

طماطم مثلجة & # 8211 طماطم + ثلج + سكين

كاتشب & # 8211 طماطم + سكر + ملح + خل + قدر

عصير خس & # 8211 خس + خلاط

سلطة الخس & # 8211 خس + ملح + خل + زيت زيتون + وعاء

ماكي (سلطعون) & # 8211 سلطعون + أرز + خل + نوري + يد عارية

ماكي (خيار) & # 8211 خيار + أرز + خل + نوري + يدان

ماكي (تونة) & # 8211 تونة + أرز + خل + نوري + يدان

روبيان متبل & # 8211 جمبري + بصل + خل + زيت زيتون + وعاء

مايونيز & # 8211 بيضة + خل + زيت زيتون + خلاط

عصير شمام & # 8211 شمام + خلاط

شمام بارفيه & # 8211 شمام + كريم طازج + عسل + وعاء

مينستروني & # 8211 طماطم + بصل + جزر + أعشاب + قدر

ميسو & # 8211 فول + ملح + برميل + مخمر

شوربة ميسو 1 & # 8211 ميسو + توفو + سيليف + مرق البحر + قدر

كريم الفطر & # 8211 فطر + صوص كريم + جزر + قدر

أرز الفطر 1 & # 8211 أرز + فطر + مرق البحر + قدر

سلطة فطر & # 8211 فطر + ملح + خل + زيت زيتون + وعاء

نابوليتان & # 8211 باستا + كاتشب + سجق + فلفل أخضر + مقلاة

بصل تمبورا & # 8211 بصل + ذرة + بيض + دقيق + مقلاة

جيلي البرتقال & # 8211 برتقال + جيلاتين + سكر + قدر

عصير البرتقال & # 8211 برتقال + خلاط

معكرونة & # 8211 طحين + ملح + بيض + وعاء

جيلي الخوخ & # 8211 خوخ + جيلاتين + سكر + قدر

عصير خوخ & # 8211 خوخ + خلاط

بيسكاتور & # 8211 باستا + طماطم + مزيج المأكولات البحرية + مقلاة

مخللات & # 8211 خيار + خل + أيدي عارية

مخلل البنجر & # 8211 بنجر & # 8211 خل + أيدي عارية

عجينة الفطيرة & # 8211 طحين + زبدة + وعاء

بيتزا & # 8211 عجينة بيتزا + جبنة + طماطم + فلفل أخضر + فرن

عجينة البيتزا & # 8211 طحين + زيت زيتون + وعاء

سهل أودون & # 8211 أودون + مرق البحر + صلصة الصويا + قدر

كروكيت لحم الخنزير & # 8211 بطاطس + فتات الخبز + لحم الخنزير + شحم الخنزير + المقلاة

شوربة ميزو لحم الخنزير & # 8211 لحم خنزير + ميسو + بصل + مرق البحر + قدر

سلطة بطاطس & # 8211 بطاطس + خيار + بيض + مايونيز + وعاء

بطاطس تيمبورا & # 8211 بطاطس + بيض + دقيق + مقلاة

بوت او فيو & # 8211 سجق + جزر + بصل + ماء + قدر

دجاج محمر & # 8211 دجاج + ملح + فلفل اسود + اعشاب + فرن

مصلحة & # 8211 أرز + برميل + تخمير

بنجر مملح & # 8211 بنجر + ملح + يد عارية

ملفوف مملح & # 8211 ملفوف + ملح + يد عارية

خيار مملح & # 8211 خيار + ملح + يد مكشوفة

الساشيمي (ماك.) & # 8211 ماكريل + صويا صوص + سكين

سجق & # 8211 لحم خنزير + عشب + خشب مدخن + يد عارية

بيض مخفوق 1 & # 8211 بيضة + ملح + مقلاة

مرق البحر & # 8211 أعشاب بحرية + ماء + وعاء

مزيج المأكولات البحرية & # 8211 جمبري + جندوفلي + سبيط + وعاء

أرز سيليف & # 8211 أرز + سيليف + مرق البحر + قدر

سلطة سيليف & # 8211 سيليف + ملح + خل + زيت زيتون + وعاء

كرة الأرز من الأعشاب البحرية & # 8211 أرز + أعشاب بحرية + يد عارية

تفاح شرائح & # 8211 أبل + سكين

سجق مقطع & # 8211 سجق + سكين

بيض مدخن & # 8211 بيضة + خشب مدخن + قدر

الاخوة الصويا & # 8211 توفو + صويا صوص + سكين

مربى الفراولة & # 8211 فراولة + سكر + قدر

الفراولة هلام & # 8211 فراولة + جيلاتين + سكر + قدر

عصير فراولة & # 8211 فراولة + خلاط

مخزون & # 8211 دجاج + ماء + قدر

سوشي (سمك مفلطح) & # 8211 سمكة مفلطحة + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (رنجة) 1 & # 8211 رنجة + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (ماكريل) 1 & # 8211 ماكريل + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (أخطبوط) 1 & # 8211 أخطبوط + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (سلمون) & # 8211 سلمون + أرز + خل + بهارات خضراء + يدان

سوشي (اسكالوب) 1 & # 8211 اسكالوب + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (جمبري) & # 8211 جمبري + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (سبيط) 1 & # 8211 سبيط + أرز + خل + بهارات خضراء + يد عارية

سوشي (تونة) 1 & # 8211 تونة + أرز + خل + بهارات خضراء + يدان

بيض سوشي & # 8211 بيضة + أرز + خل + يدان

توم يام & # 8211 جمبري + بهارات حمراء + عشب + ماء + قدر

سلطة الكمأة & # 8211 بلاكشروم + ملح + خل + زيت زيتون + وعاء

عصير نباتي & # 8211 جزر + طماطم + فلفل أخضر + تفاح + خلاط

سلطة نباتية & # 8211 خبز + خس + خيار + زبدة + سكين

فيجي ستير فراي & # 8211 ملفوف + فلفل أخضر + بصل + جزر + مقلاة

خمر & # 8211 عنب + برميل + تخمير

زبادي & # 8211 عنب + برميل + تخمير

فيما يلي قائمة بوصفات التلميح التي لم أقم بتأكيدها بعد. لا تتردد في ملء الفراغات لي! المكونات المدرجة في (أقواس) هي تخميناتي. بمجرد تأكيدها ، سأزيلها من هذه القائمة وأضيفها إلى القائمة المؤكدة.

الرنجة المجففة & # 8211 الرنجة +. + سكين

ادامامي & # 8211 فول +. +.

بطاطس مقلية & # 8211 بطاطس +. +.

لحم مقلي & # 8211. (لحم بقر) +. (دقيق) + فتات الخبز + بيض + مقلاة

دجاج مقلي & # 8211 دجاج +. + ملح +. +. (مقلاة)

تندر مقلي & # 8211. + فتات الخبز + بيض +. + مقلاة

رنجة مشوية & # 8211 الرنجة +. + مقلاة

ماكريل مشوي & # 8211 الماكريل +. + مقلاة

أوكونومي مشوي & # 8211 سبيط + بيض +. +. +. (قدر القلي)

حبار مشوي & # 8211 سبيط +. +. (قدر القلي)

تونج مشوي & # 8211. (تونغ) +. + مقلاة

الكيمتشي & # 8211. + بهارات حمراء + ثوم +.

كوميس & # 8211 حليب +. +.

المعكرونة اليابانية & # 8211 باستا +. + زبدة +. + مقلاة

بيت لحم & # 8211 دجاج / لحم بقر / لحم خنزير + برميل +.

خبز البطيخ & # 8211. + طحين + ملح + فرن

شوربة ميسو 2 & # 8211 Miso +. +. +. + وعاء

شوربة ميسو 3 & # 8211 Miso +. +. +. + وعاء

موكا بارفيه & # 8211. +. + عسل + وعاء

الفطر والصويا & # 8211 فطر +. + مقلاة

أرز الفطر 2 & # 8211 فطر +. (أرز) +. + وعاء

حلقات البصل & # 8211 بصل +. +. + شحم + مقلاة

حساء البصل & # 8211 بصل +. + ملح + فلفل أسود + قدر

فرن تفاح & # 8211 أبل +. +. + فرن

شريحة اللحم بالفلفل & # 8211. (لحم بقر) +. (فلفل أخضر) + ملح + مقلاة

نبيذ البرقوق & # 8211 بلوم +. +. (المخمر)

كريم لحم الخنزير & # 8211 لحم الخنزير +. +. + وعاء

شحم الخنزير & # 8211 لحم الخنزير +. +.

باتي لحم الخنزير & # 8211 G. لحم الخنزير +. +. + مقلاة

بطاطس لحم الخنزير & # 8211 لحم خنزير + بطاطس +. +. +.

كرة الأرز & # 8211. (أرز) +. + الأيدي العارية

روست بيف & # 8211 لحم بقر + ملح +. +. +.

محار سوتيه & # 8211 البطلينوس +. +. (قدر القلي)

اسكالوب سوتيه & # 8211 سكالوب +. +. (قدر القلي)

بيتزا المأكولات البحرية & # 8211 عجينة بيتزا +. (مكس ثمار البحر) + طماطم +. (جبن) + فرن

شوربة سيل ليف & # 8211. (سيليف) +. + ملح + فلفل أسود + قدر

الحبار أوكونومي & # 8211 سبيط + بيض +. +. +.

حبار ريزوتو & # 8211 أرز + سبيط +. + وعاء

دجاج على البخار & # 8211 بيضة +. +. + باينشروم +.

ملفوف محشي & # 8211 ملفوف +. +.

محشي الخضر & # 8211 فلفل أخضر +. + زيت زيتون + مقلاة

سوشي (سبيط) & # 8211. (حبار) +. (أرز) +. + الأيدي العارية

السوشي (الرنجة) 2 & # 8211. +. +. + الأيدي العارية

سوشي (ماكريل) 2 & # 8211. +. +. + الأيدي العارية

سوشي (أخطبوط) 2 & # 8211. +. +. + الأيدي العارية

سوشي (دريم البحر) & # 8211. + أرز + خل + بهارات خضراء + يدان


ملخص الوصفة

  • 1 (10 باوند) ديك رومي كامل - مذاب والرقبة والحوصلة
  • 1 ليمونة مقطعة إلى نصفين
  • ملح وفلفل أسود حسب الرغبة
  • 1 تفاحة صغيرة مقشرة
  • 1 بصلة صغيرة مقشرة
  • 1 حبة بطاطس صغيرة مقشرة
  • 3 أونصات زبدة
  • 6 أونصات عسل
  • 1 كوب مرق دجاج (اختياري)

جفف الديك الرومي من الداخل والخارج باستخدام مناشف ورقية. افركي قطع الليمون المقطعة أنصاف برفق على جلد الديك الرومي. يتبل من الداخل والخارج بالملح والفلفل حسب الرغبة. ضعي أنصاف الليمون والتفاح والبصل والبطاطس في تجويف الديك الرومي. ضعها في مقلاة تحميص محكمة.

قلبي الزبدة والعسل معًا في قدر صغير على نار متوسطة منخفضة حتى تذوب الزبدة وخلط الخليط بشكل متساوٍ. يُسكب مزيج العسل بالملعقة فوق الديك الرومي ، مع تغطية السطح الخارجي بالكامل. اتركيه لمدة 30 دقيقة ، مع إعادة وضع خليط العسل عدة مرات.

سخن الفرن مسبقًا على 200 درجة مئوية.

نخبز الديك الرومي في فرن مسخن لمدة 30 دقيقة ، مع نقعه مرتين أو ثلاث مرات مع خليط العسل والقطرات. قلل درجة الحرارة إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية) ، واطبخي لمدة 30 دقيقة إضافية ، مع دهنها بشكل متكرر. إذا لزم الأمر ، استخدم كوبًا من مرق الدجاج للحفاظ على عصارة المقلاة من الجفاف.

قم بتغطية الديك الرومي بورق الألمنيوم ، واستمر في التحميص حتى يختفي اللون الوردي من العظام وتصبح العصائر صافية ، لمدة ساعة ونصف إلى ساعتين. يجب أن يقرأ مقياس الحرارة الفوري الذي يتم إدخاله في الجزء السميك من الفخذ ، بالقرب من العظم ، 180 درجة فهرنهايت (82 درجة مئوية). قم بإزالة ورق الألمنيوم خلال آخر 15 دقيقة وقم بتسخينه مرة أخيرة. أخرج الديك الرومي من الفرن ، وقم بتغطيته بورقة مزدوجة من ورق الألمنيوم ، واتركه يرتاح في مكان دافئ 15 دقيقة قبل التقطيع.


وصفات حفل عشاء نباتي

اعجب الضيوف بمجموعة مختارة من الأطباق الخالية من اللحوم. قدمي تورتة نباتية موسمية ، ومخبوزات كريمية ، وسلطات أنيقة ، وحيوان ويلينجتون وغير ذلك الكثير.

مداخن الباذنجان المشوي

التخطيط لحفلة عيد الميلاد؟ لست بحاجة إلى التنازل عن الأكل الصحي مع مقبلات الباذنجان اللذيذة التي يمكنك صنعها بطبقتين مختلفتين

مرق خضار حار بجوز الهند

يحتوي عشاء الخضار اللذيذ هذا حقًا على كل شيء - خمسة من 5 حصص في اليوم ، وحمض الفوليك ، والألياف ، وفيتامين سي ، والحديد. تقدم مع زبادي جوز الهند وأرز بسمتي بني.

شيدر محفوظ بوعاء الخردل و # 038

اصنع هذا الشيدر المحفوظ بوعاء كهدية عيد الميلاد ، أو قدمه مع المشروبات والمقرمشات والخبز المقرمش بعد العشاء. مثالية لاستخدام بقايا لوح الجبن

خبز الزهرة بالجبن المخبوز

يعتبر هذا الخبز الرائع والجبن القابل للطي مثاليًا لموسم الحفلات. لا أحد يستطيع أن يقاوم الكممبير المذاب وكرات العجين الذهبية

طبق الحمص بالشمندر

سيحقق هذا الطبق الواحد الذي يقدم جميع أطباق الحمص نجاحًا كبيرًا ، ولا يتطلب أي طهي

جبنة حلوم متبل بالكمون مع ذرة وسلطة طماطم # 038

استمتع بعشاء نباتي صحي للغاية مليء بالنكهة والنضارة. لقد قمنا بتغطية سلطة كول سلو كريمية لذيذة مع شرائح الحلوم الذهبية المقلية

كوسة مصرية مع رش الدكة

احصل على أربعة من 5 وجبات في اليوم في عشاء نباتي واحد! هذه الوصفة السهلة صحية وخالية من الغلوتين وتوفر الكالسيوم وحمض الفوليك والألياف وفيتامين سي والحديد

سمبوسة خضار

قدمي هذه السمبوسة النباتية النضرة كمقبلات لذيذة أو طبق جانبي مع الكاري المفضل لديك. كما أنها تقدم طعام بوفيه رائع لحفلتك القادمة.

خبز البروكلي طويل الساق

... لأن الطعام الأخضر يمكن أن يكون ممتعًا أيضًا. يعتبر خبز البروكلي طويل الجذع هذا مثاليًا لعشاء ليلة أسبوع - غير مكلف وسريع ومليء بالجبن

الشمندر النباتي وبرغر الكينوا

استمتع ببرغر الشمندر النباتي والكينوا مع سلطة الجرجير لوجبة منتصف الأسبوع صحية وشهية.

الطماطم & # 038 جوز الهند كاري

احتفل بالطماطم - حتى أفضل إذا كانت محلية - مع كاري جوز الهند العصير ، الذي يضفي الكثير من الألوان والنكهة على طبقك

من السهل نباتي ويلينغتون

واو للعائلة والأصدقاء مع هذا الفطر والبطاطا الحلوة ويلينغتون مع التوت البري. يصنع طبقًا مركزيًا مثيرًا للإعجاب في انتشار عيد الميلاد نباتي أو نباتي.

الاسكواش & # 038 الجبن الأزرق ويلينغتون

يعد وجود واحدة من لفائف المعجنات النباتية هذه في الفريزر مثاليًا للترفيه في اللحظة الأخيرة ، أو كعيد الميلاد نباتي رئيسي

القرع بالكراميل & # 038 السبانخ لازانيا

استمتع بهذه اللازانيا النباتية مع طبقات من السبانخ والاسكواش المحمص ببطء. أضف القليل من المريمية والقليل من الصنوبر الذهبي لعشاء مريح

الاسكواش بالعسل و # 038 كعكة البندق المحمصة

أبهر الضيوف مع كعكة الاسكواش والعسل المشوية المذهلة. إنه يجعل قطعة نباتية ممتعة للجمهور للاحتفال - مثالية لعيد الميلاد

سهلة التحميص نباتي الجوز

استمتع بهذا المشوي السهل كطبق رئيسي للخضروات في عيد الميلاد. مع الرمان والتوت البري وفطر الكستناء ، فهو مليء بالنكهات الاحتفالية

نبات أورزو الربيعي مع الفول والبازلاء والخرشوف و # 038 الريكوتا

حقق أقصى استفادة من الخضار الربيعية في هذا الحساء المصنوع من لسان الأورزو والفول والبازلاء والخرشوف والريكوتا. يمكن تقديمه شوربة أو شواء أكثر سمكًا

جيرسي رويال ، تورتة الثوم البري & # 038 الجرجير مع البصل الوردي المخلل

احتفل بالربيع مع تورتة البطاطس الموسمية والثوم البري والجرجير. البصل الوردي المخلل هو المرافقة المثالية

الكوسة المتفحمة والليمون وجبنة الماعز # 038

اخبز هذه الجاليت لطبق رئيسي من الخضار مع عامل مدهش. تتميز المعجنات بنكهة جوزة رائعة تتماشى جيدًا مع طبقة جبن الماعز الكريمية

قطع ملفوف مشوية على الطريقة الإيطالية مع عدس طماطم

شوي الملفوف للحصول على قطعة نباتية مركزية ، مع أوراق مقرمشة من الخارج ورائحة ناعمة وحلوة. قدميها مع العدس المستوحى من المطبخ الإيطالي والبطاطا المشوية الذهبية الجديدة


تو ليوف ستوديو

الأفوكادو والجالابينو ديب
زيت الريحان و Gruyère Mash
رقائق الشمندر مع الفلفل الحار والفلفل الحلو والشبت
صلصة البرتقال بالدم
سلطعون السباح الأزرق مع صلصة الليمون والصويا
سلطة التين بجبنة الفيتا الدنماركية والخل البلسمي
جنوكتشي مصنوعة يدويًا خالية من الغلوتين
تارت الطماطم بالكرز الموروث
سلطة الكيوي والكمثرى مع صلصة البرتقال ديجون
أكواب خس مع ذرة متبله ، فيتا دنماركي وبيض مسلوق
سلطة مانجو و رمان مع صلصة ديجون بالرمان
سمك النهاش الأحمر النيوزيلندي مع الليمون والفلفل والأعشاب الطازجة
زيت الزيتون والليمون والبارميزان الهليون
مخلل الفجل
كمثرى و Prosciutto Bruschetta مع الريكوتا بالعسل
فطر بورتوبيللو مع شيبوتل مايانيز وريحان بيستو
تذوق لوحة

أطباق آسيوية

زلابية الدجاج والخيزران مع الزنجبيل
زلابية الروبيان والثوم والثوم
لحم الخنزير ، فطر شيتاكي وزلابية كستناء الماء
خمس بهارات ملح & # 8216n & # 8217 دجاج فلفل سيتشوان مع رقائق جذور اللوتس
شوربة حار وحامض

الصلصات وزيوت الأمبير

باسيل البيستو
ثلاثي مايو & # 8211 أيولي ، شيبوتل ، الوسابي
زيت الريحان

حلو

جرانيتا دم برتقال
توت أزرق وبرتقال مثلج بوبس
دبل شوكولا ستاوت مقلوب كب كيك
ننسى-لي-ليس ميني كب كيك
خالٍ من تورتة الصيف مع الكريمة الحامضة وكريم العسل
كرواسون بالبندق والشوكولاتة الداكنة
طبقات الصيف جيليه
ليتشي وأمبير شاردونيه جرانيتا
مرينغ بصلصة الفراولة المحمصة والفستق
عيد الأم & # 8217s تورتة الحمضيات
فراولة محمصة وجوز الهند وأمبير لايم مثلج بوبس
كعكة البنجر بالشوكولاتة الداكنة المتبلة مع كريمة الهيل
تارتليت الفراولة مع Pâte Sucrée محلي الصنع و Chantilly Crème
تمر تشاي خالي من السكر
رقيق الشوكولاتة البيضاء

بوظة

آيس كريم عيد الميلاد
آيس كريم جبن الماعز مع الكرز الأحمر المحمص
آيس كريم شوكولاتة بينك منقوش
آيس كريم كوين سيتي
آيس كريم كراميل مالح

ركن الخبز Talia & # 8217s

كب كيك بيض عيد الفصح
كب كيك بيرة الزنجبيل في سكر القرفة
كب كيك فانيليا مع كريمة مخفوقة و توت أزرق
كعكة الزبدة البيضاء

مشروبات

مارجريتا برتقال الدم
الشوكولاتة الساخنة الهولندية
كوكتيل Forget-Me-Not
ماء ساخن بالليمون والزنجبيل والعسل
يتشي وتوت العليق وماء الورد
موسكاتو موجيتوس
شاي مثلج بينك باشون فروت
مكعبات ثلج قلب رمان
شاي روبي أحمر ثمر الورد


130 وصفة عسل الحنطة السوداء

فطائر الحنطة السوداء والعسل

فطائر الحنطة السوداء والعسل

مافن التمر بالعسل مع زبدة البرتقال والعسل (Emeril Lagasse)

مافن التمر بالعسل مع زبدة البرتقال والعسل (Emeril Lagasse)

خبز اليقطين بالعسل والجوز

خبز اليقطين بالعسل والجوز

صدور دجاج مشوية بالعسل

صدور دجاج مشوية بالعسل

تين مشوي بالعسل والبرتقال مع المسكربون والفستق (بوبي فلاي)

تين مشوي بالعسل والبرتقال مع المسكربون والفستق (بوبي فلاي)

ميدوفيا بريانيكي (كعك الجاودار الروسي بالعسل)

ميدوفيا بريانيكي (كعك الجاودار الروسي بالعسل)

خبز البطاطس الحنطة السوداء

خبز البطاطس الحنطة السوداء

فطائر الحنطة السوداء بالعسل أو بسكويتات الوفل

وصفات ممتاز

عندما كنت أعيش في فيلادلفيا ، علمت عمتي أنني أحب مطعم Susanna Foo & # 8217s وأعطتني اثنين من كتب الطبخ لعيد الميلاد. بعد أكثر من عامين ، ما زلت لم أحاول وصفة من الكتب & # 8212 في حالتي الحذرة وعديمة الخبرة ، محاولة تكرار عروض مطعم صيني راقي بدت وكأنها تحدٍ مخيف للغاية. أخيرًا في الربيع الماضي ، بعد بناء الثقة من خلال السماح لطهاة America & # 8217s Test Kitchen & # 8217s بإمساك يدي من خلال إعداد سلسلة من الوجبات المكونة من ثلاثة أطباق ، شعرت بالاستعداد لمحاولة تناول عشاء Susanna Foo.

بعد قراءة ميزة Susanna & # 8217s المتوهجة على كستناء المياه العذبة النيئة ، قررت تناول هذه السلطة أولاً. في الواقع ، الكستناء المائي صنع الطبق & # 8212 ، إنها حقًا شيء مميز. إذا لم تجربها من قبل & # 8217 ، فانتقل إلى متجر بقالة صيني وابحث عن فواكه بنية صلبة صغيرة مغطاة بالتراب. تجنب أي بقع طرية ، فهذا يعني أنها مصابة بالكدمات والفساد. اغسلهم ثم قشرهم بسكين تقشير. يمكن تخزينها وتقشيرها في وعاء من الماء في الثلاجة لمدة أسبوع إلى أسبوعين.

& # 8220honeyed & # 8221 جوز في هذه الوصفة كثيفة العمالة بشكل غير متناسب. لديهم قوام خفيف ومقرمش ونكهة فريدة من نوعها ، وهم بالتأكيد يضيفون إلى الحزمة الكاملة ، ولكن يمكنك صنع سلطة محترمة مع الجوز المحمص العادي وتوفير الكثير من الوقت.

  • 1 رطل من الجوز المقشر
  • 1 & # 189 كوب سكر
  • حوالي 1 & # 189 كوب ماء
  • 2 ملاعق كبيرة زيت ذرة (زيت نباتي يعمل بشكل جيد)
  • اغسل الجوز في الكثير من المياه الجارية. نقعهم لمدة 10 إلى 15 دقيقة في الماء لتغطية الصرف جيدًا.

يُغلى السكر و 1 & # 189 كوبًا من الماء في قدر متوسط ​​الحجم على نار متوسطة إلى عالية ، مع التحريك لإذابة السكر. أضيفي الجوز وخففي النار وقلبي جيداً بملعقة خشبية. تُطهى المكسرات في الشراب على نار خفيفة لمدة 15 دقيقة تقريبًا مع التحريك المستمر حتى يتم تغطيتها جيدًا بالشراب. أضف & # 188 كوب ماء ساخن إذا أصبح الشراب لزجًا جدًا. أطفئي النار واتركي المكسرات تبرد في الشراب لمدة 10 دقائق أخرى.

سخني الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت ، صفي الشراب الزائد وقلبي المكسرات بالزيت. انشر المكسرات على صينية خبز كبيرة غير لاصقة. اخبزيها لمدة 30 إلى 35 دقيقة مع التحريك من حين لآخر أو حتى تصبح مقرمشة وجافة. إذا لم تصبح مقرمشة بعد ، اخبزها لفترة أطول قليلاً.

يمكن تخزين المكسرات في حاوية مغلقة بإحكام في درجة حرارة الغرفة لمدة يوم إلى يومين أو تجميدها في كيس بلاستيكي مغلق لمدة تصل إلى 3 أشهر.

سلطة كستناء الماء ، جرجير ، وسلطة الهندباء

  • 3 ملاعق كبيرة زيت زيتون بكر ممتاز
  • 2 ملاعق كبيرة خل بلسمي
  • 1 ملعقة صغيرة زنجبيل مفروم مقشر
  • 1 ملعقة صغيرة ملح خشن أو ملح كوشير
  • الفلفل الطازج المطحون
  • 1 كيلو كستناء مقشرة ومغسولة
  • 2 الهندباء البلجيكية
  • & # 188 رطلاً من جرجير الأطفال ، تمت إزالة السيقان وغسلها وتجفيفها
  • & # 189 كوب & # 8220 بالعسل & ​​# 8221 جوز (اختياري الوصفة أعلاه ستجعل أكثر من ذلك بكثير)
  • 1 ملعقة كبيرة أوراق الشيرفيل الطازجة المفرومة للتزيين (اختياري)

نقطع كل كستناء ماء إلى شرائح رفيعة ويوضع جانبًا في وعاء به ماء بارد لحين الحاجة حتى لا يتحول لونه إلى البني.

اقطع نهاية جذع الهندباء البلجيكية. قم بإزالة الأوراق الخارجية الكبيرة (ستحتاج 12 منها). تقطع كل ورقة من المنتصف بالطول وتوضع في وعاء كبير مملوء بالماء المثلج لقرمش الأوراق. جوليان الأوراق الداخلية الأصغر المتبقية وتغمس في وعاء آخر من الماء المثلج.

قبل التقديم مباشرة ، صفي وجفف كستناء الماء ونبات الهندباء جوليينيد. ضعيهم في وعاء ، أضيفي صلصة الخل واخلطيهم جيدًا.

ضع 4 من أوراق الهندباء النصفية حول محيط كل من أطباق السلطة الستة. ضع بعض الجرجير في وسط كل طبق. يُسكب مزيج الماء الكستناء على الوجه ويُزين بالجوز إذا كنت تستخدمه. تزين بأوراق الشيرفيل في حالة الاستخدام.

المحصول: 6 حصص
الوقت المقدر من البداية إلى النهاية: غير معطى
وقت البدء الفعلي للنهاية: ساعة و 45 دقيقة


شاهد الفيديو: Cornbread. اسرع طريقه لعمل خبز الذره الصفراء لذيذ وخالي من الغلوتين (كانون الثاني 2022).